معلومات عن فيني ارور و ديراج دوبار / ديراج دوبار معلومات و صور وتقرير كامل عن حياته الشخصية و ... : ديراج متزوج من الممثلة فيني أرورا ( vinny arora )، التي تعرف عليها سنة 2009، عندما مثلات معه في أول مسلسل له maat pitaah ke charnon mein swarg و فيني وقتها كان عمرها 18سنة، و قد تزوجا يوم 2016/11/16 و أقامه ديراج حفل زفاف ضخم حضره عدة نجوم من التلفزيون و عائلة العروسين.

معلومات عن فيني ارور و ديراج دوبار / ديراج دوبار معلومات و صور وتقرير كامل عن حياته الشخصية و ... : ديراج متزوج من الممثلة فيني أرورا ( vinny arora )، التي تعرف عليها سنة 2009، عندما مثلات معه في أول مسلسل له maat pitaah ke charnon mein swarg و فيني وقتها كان عمرها 18سنة، و قد تزوجا يوم 2016/11/16 و أقامه ديراج حفل زفاف ضخم حضره عدة نجوم من التلفزيون و عائلة العروسين.. و ديراج متزوج من الممثلة الهندية فيني أرورا و قبل زواجهما تواعدوا لمدة 6 سنوات ثم ربطوا عقد زواجهم في 16 نوفمبر 2016 في حفل زفاف لهما أقيم في مدينة ديلهي 💚. حياة ديراج دوبار ديراج دووبار هو ممثل وممثل تلفزيوني هندي اشتهر بعمله في صناعة الشاشات الصغيرة. ٢٠ ديسمبر ١٩٨٤ ولد يوم الخميس مكان الميلاد: معلومات عن ديراج دوبار بطل مسلسل حياة قلبي نشأته ، عائلته ،دراسته ، طوله. ديراج دوبار كاران بطل مسلسل حياة قلبي و زوجته فيني أورورا أجمل فيديو لهم mp3.

كان العرض أحد أطول العروض الجارية في صناعة التلفزيون. اشتهر الممثل بدور بريم في المسلسل اليومي الشهير كولورز ساسورال سيمار كا. معلومات عن دينيز ايشين بطلة مسلسل البراءة ايرام اكتشف كل شيء عنها. ديراج متزوج من الممثلة فيني أرورا ( vinny arora )، التي تعرف عليها سنة 2009، عندما مثلات معه في أول مسلسل له maat pitaah ke charnon mein swarg و فيني وقتها كان عمرها 18سنة، و قد تزوجا يوم 2016/11/16 و أقامه ديراج حفل زفاف ضخم حضره عدة نجوم من التلفزيون و عائلة العروسين. صفحت عالم بوليود رح تحط معلومات و أخبار عن كل نجومكم اامفضلين.

صور و معلومات عن ماليكا ارورا خان و السيرة الذاتية
صور و معلومات عن ماليكا ارورا خان و السيرة الذاتية from www.awqatk.com
في البداية ، كان الحب من النظرة الأولى لكليهما. #ديراج_دوبار حقائق ومعلومات مثيرة عن الممثل ديراج دوبار المعروف باسم كاران لوثرا بطل مسلسل #حياة. من أهم أعماله و مسلسلاته هو مسلسل أقدار الأبراج المعروف في الوطن العربي بإسم حياة قلبي و الذي إشتهر فيه بدور كاران لوثرا. و التقطت العائلة السعيدة معًا صورة عائلية وبدا الثلاثي مبتهجًا لأنهم كانوا جميعًا يبتسمون. اجمل صور بطل مسلسل حياة قلبي كاران ديراج دوبار و بعض المعلومات عنه لا تفوتوه mp3. معلومات عن ديراج دوبار بطل مسلسل حياة قلبي الاسم الحقيقى ديراج دوبار ولد فى دلهى بالهند جنسية :هندية الديانة:هندوسية الوزن :70 تاريخ الميلاد:1989 العمر الحالي : .الاسم الحقيقي :ديراج دوبار.العمر : صفحت عالم بوليود رح تحط معلومات و أخبار عن كل نجومكم اامفضلين.

صور الممثل كران رتر ….

ولد في 20 ديسمبر 1984 ، ودرس وتخرج من مسقط رأسه. من أهم أعماله و مسلسلاته هو مسلسل أقدار الأبراج المعروف في الوطن العربي بإسم حياة قلبي و الذي إشتهر فيه بدور كاران لوثرا. Jodi award في zee gold awards ، و hero of the month award by life ok ، و women جائزة الناجحون في عام 2016. التقى كلاهما في مجموعات من عرضهما المسمى ماتا بيتاه كه شارنون مين. معلومات عن دينيز ايشين بطلة مسلسل البراءة ايرام اكتشف كل شيء عنها. لقد تواعدوا لأكثر من 6 سنوات ثم ربطوا العقدة في 16 نوفمبر 2016 في حفل زفاف فخم أقيم في دلهي. تزوج من الممثلة فيني أرورا في 16 نوفمبر 2016 في دلهي ، ظهر dhoopar لأول مرة في التلفزيون مع pitaah ke charnon mein. ديراج دوبار ممثل هندي ولد في دلهي ، الهند 20 ديسمبر 1984 يبلغ من العمر 35 عاما ولد في باريلي ، أوتار براديش ، الهند في عائلة هندوسية من الطبقة المتوسطة. صفحت عالم بوليود رح تحط معلومات و أخبار عن كل نجومكم اامفضلين. قصة مسلسل أقدار الأبراج الهندي تقرير كامل و صور عن المسلسل. محل ميلاد ديراج دوبار : لإسم ااكامل:ديراج دوبار تاريخ الولادة:20ديسمبر1984 ااعمر:35. وهو معروف في المقام الأول بعمله في صناعة الشاشات الصغيرة.

فيما يتعلق بعلامة ، كاران لديه علامات. بالنسبة لزواجه كان 16 نوفمبر و ليس ديسمبرمعلومات عن #ديراج_دوبار بطل مسلسل #حياة_قلبي مسلسل_حياة_قلبي# ‏‎india stars and enough ‎‏ Jodi award في zee gold awards ، و hero of the month award by life ok ، و women جائزة الناجحون في عام 2016. ديراج متزوج من الممثلة فيني أرورا ( vinny arora )، التي تعرف عليها سنة 2009، عندما مثلات معه في أول مسلسل له maat pitaah ke charnon mein swarg و فيني وقتها كان عمرها 18سنة، و قد تزوجا يوم 2016/11/16 و أقامه ديراج حفل زفاف ضخم حضره عدة نجوم من التلفزيون و عائلة العروسين.

صور و معلومات عن ديشانك ارورا و السيرة الذاتية
صور و معلومات عن ديشانك ارورا و السيرة الذاتية from www.awqatk.com
من أهم أعماله و مسلسلاته هو مسلسل أقدار الأبراج المعروف في الوطن العربي بإسم حياة قلبي و الذي إشتهر فيه بدور كاران لوثرا. ابن رخي وماحش ؛ أخو ريشابه. معلومات عن ديراج دوبار بطل مسلسل حياة قلبي نشأته ، عائلته ،دراسته ، طوله. فيما يتعلق بعلامة ، كاران لديه علامات. 35 سنة و 3 شهور و 6 أيام الجنسية: 20ديسمبر 1984.البرج :القوس.لون الشعر:اسود.لون العينين:اسود.المهنة : معلومات عن ديراج دوبار بطل مسلسل حياة قلبي الاسم الحقيقى ديراج دوبار ولد فى دلهى بالهند جنسية :هندية الديانة:هندوسية الوزن :70 تاريخ الميلاد:1989 العمر الحالي : لإسم ااكامل:ديراج دوبار تاريخ الولادة:20ديسمبر1984 ااعمر:35.

لإسم ااكامل:ديراج دوبار تاريخ الولادة:20ديسمبر1984 ااعمر:35.

36 عامًا ، وكان مكان زيادته في دلهي. .الاسم الحقيقي :ديراج دوبار.العمر : اشتهر الممثل بدور بريم في المسلسل اليومي الشهير كولورز ساسورال سيمار كا. صور الممثل كران رتر …. ديراج دوبار في دور كاران لوثرا. في البداية ، كان الحب من النظرة الأولى لكليهما. وهو معروف في المقام الأول بعمله في صناعة الشاشات الصغيرة. معلومات عن ديراج دوبار dheeraj dhoopar الممثل الهندي الذي اشتهر في مسلسل حياة قلبي ، الطول ، الوزن ، العمر ، الزوجة ، حياة ديراج دووبار الخاصة ، الديانة ،الجنسية ، البرج الفلكي ، أعماله و أسرار حياته، المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضل. ديراج دوبار كاران بطل مسلسل حياة قلبي و زوجته فيني أورورا أجمل فيديو لهم mp3. لإسم ااكامل:ديراج دوبار تاريخ الولادة:20ديسمبر1984 ااعمر:35. ٢٠ ديسمبر ١٩٨٤ ولد يوم الخميس مكان الميلاد: ‏‎india stars and enough ‎‏ معلومات عن ديراج دوبار بطل مسلسل حياة قلبي الاسم الحقيقى ديراج دوبار ولد فى دلهى بالهند جنسية :هندية الديانة:هندوسية الوزن :70 تاريخ الميلاد:1989 العمر الحالي :

معلومات عن ديراج دوبار بطل مسلسل حياة قلبي الاسم الحقيقى ديراج دوبار ولد فى دلهى بالهند جنسية :هندية الديانة:هندوسية الوزن :70 تاريخ الميلاد:1989 العمر الحالي : ‏‎india stars and enough ‎‏ 35 سنة و 3 شهور و 6 أيام الجنسية: فيما يتعلق بعلامة ، كاران لديه علامات. ولد في 20 ديسمبر 1984 ، ودرس وتخرج من مسقط رأسه.

صور و معلومات عن ماليكا ارورا خان و السيرة الذاتية
صور و معلومات عن ماليكا ارورا خان و السيرة الذاتية from www.awqatk.com
٢٠ ديسمبر ١٩٨٤ ولد يوم الخميس مكان الميلاد: حياة ديراج دوبار ديراج دووبار هو ممثل وممثل تلفزيوني هندي اشتهر بعمله في صناعة الشاشات الصغيرة. Jodi award في zee gold awards ، و hero of the month award by life ok ، و women جائزة الناجحون في عام 2016. صور الممثل كران رتر …. من أهم أعماله و مسلسلاته هو مسلسل أقدار الأبراج المعروف في الوطن العربي بإسم حياة قلبي و الذي إشتهر فيه بدور كاران لوثرا. فيني أرورا زوجة ديراج دوبار. معلومات عن ديراج دوبار كاران لوترا بطل مسلسل حياة قلبيديراج دوبار بطل مسلسل حياة قلبيكاران لوترا بطل مسلسل. التقى كلاهما في مجموعات من عرضهما المسمى ماتا بيتاه كه شارنون مين.

‏‎india stars and enough ‎‏

ديراج دوبار في دور كاران لوثرا : .الاسم الحقيقي :ديراج دوبار.العمر : معلومات عن ديراج دوبار بطل مسلسل حياة قلبي الاسم الحقيقى ديراج دوبار ولد فى دلهى بالهند جنسية :هندية الديانة:هندوسية الوزن :70 تاريخ الميلاد:1989 العمر الحالي : صفحت عالم بوليود رح تحط معلومات و أخبار عن كل نجومكم اامفضلين. لقد تواعدوا لأكثر من 6 سنوات ثم ربطوا العقدة في 16 نوفمبر 2016 في حفل زفاف فخم أقيم في دلهي. ديراج دوبار ممثل هندي ولد في دلهي ، الهند 20 ديسمبر 1984 يبلغ من العمر 35 عاما ولد في باريلي ، أوتار براديش ، الهند في عائلة هندوسية من الطبقة المتوسطة. ٢٠ ديسمبر ١٩٨٤ ولد يوم الخميس مكان الميلاد: حياة ديراج دوبار ديراج دووبار هو ممثل وممثل تلفزيوني هندي اشتهر بعمله في صناعة الشاشات الصغيرة. Google has many special features to help you find exactly what you're looking for. معلومات عن ديراج دوبار كاران لوترا بطل مسلسل حياة قلبيديراج دوبار بطل مسلسل حياة قلبيكاران لوترا بطل مسلسل. ديراج دوبار في دور كاران لوثرا. تاريخ ميلاد ديراج دوبار : محل ميلاد ديراج دوبار :